Not known Factual Statements About التشبيك المهني للنساء الرياديات

Wiki Article



شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب بلدة سعير في الخليل

فرصة لزيادة المعرفة المكتسبة في مجال الارشاد وإلهام الآخرين بالإضافة إلى تطوّر في مهارات تقديم الخدمات الإرشادية.

مبلغ خيالي.. كم يتقاضى عمرو دياب مقابل حفلات الزفاف وأعياد الميلاد؟

المؤلف: فانيسا خليل Gals empowerment gender discrimination Gals in tech startups VCs Gals business owners شارك

احتفظ ببطاقة العمل معك في مثل هذه الفعاليات، تأكد أنها تحتوي على معلومات الاتصال الكاملة، لكي تقدمها للأشخاص الذين ستلتقي بهم.

اعقُدْ اجتماعات أسبوعية أو نصف أسبوعية لجلسات المنتورينغ.

لا يجتمع الراعي بالموظف يومياً، كما لا يجب أن تكون على شكل منتورينغ، الهام هو أنَّ الراعي -الشخص المؤثِّر تأثيراً كبيراً- يُكرِّس نفسه لمساعدة الموظف وتزكيته لنيل المزيد من الفرص في الشركة.

شبكة علاقات قوية مع الشابات الطالبات والخريجات في قطاع التعليم والتدريب التقني والمهني الفلسطيني.

مختلفة كالتطريز والخياطة والتصوير الفوتوغرافي والوسائط المتعددة وغيرها من المهن التي تتيح للنساء ايجاد فرصة عمل ولتغيير الصورة النمطية والتفكير بشكل ريادي وإبداعي، وتم اختتام الورشة التشاركية بعرض النتائج وتقديم التوصيات.

والثانية هي "تغاضي المدراء شاهد المزيد عن السلوك الفظيع لبعض الرجال ذوي ’الأداء العالي'".

أحدثت وسائل التواصل الاجتماعي ثورةً في الطريقة التي نتواصل بها، وأتاحتَ لنا الفرصَ لبناءِ شبكةٍ من الأصدقاء على مُستوى العالم.

 فخدمات بناء القدرات والتدريب والاستشارات مستهلكة للوقت ومكلفة للمرأة، وقد أثبتت أن دعوة النساء إلى المدينة للمشاركة في التدريب في الفصول الدراسية مرارًا وتكرارًا تأتي بنتائج عكسية، لأنه غالباً ما تكون النساء غير قادرات على ترك مسؤولياتهن لفترات طويلة من الزمن، بما في ذلك مشاريعهن المدرة للدخل، كما أن إغلاق قوات الاحتلال للطرق ونقاط التفتيش تجعل التنقل في الوقت المناسب أمراً صعباً ومكلفًا ومرهقًا وغالبًا ما يكون خطيرًا، لذلك فإن الجو الرسمي للتدريب في الفصول الدراسية المهيمن من قبل المدربين الذكور يخيف معظم مجموعتنا المستهدفة، وتدريب النساء في مجموعات كبيرة يؤدي أيضًا إلى نتائج عكسية لأن المنهج الدراسي غالبًا ما يكون معممًا. 

-ضمان استمرارية دعم المرأة من خلال التوجيه لتحسين فرص الحصول على المعلومات وتبادل الخبرات.

إتقان مهارات التشبيك يساعدك في معرفة الأشخاص المناسبين الذين يشكلون إضافة فريدة لأعمالك، فكيف يمكن أن تؤسس علاقات عمل مثمرة؟

Report this wiki page